هذا الـ1927 بي في 4 أعطى الكنية يعقوب. العربة عولجت إلى a تكمل إعادة وجلبت إلى نيويورك الـ2007 معرض آلي دولي في يعقوب كي . مركز إتفاقية Javits. جلست السيارة على a عرض دائر وكانت a قليلا في مكان غير ملائم، كما هو أحيط بعربات الإنتاج الجديدة. لا شيئ أقل، هو كان من العروض الرائعة والأكثر جاذبية من اليوم.
كان هناك إثنان من نسخ هذا الكرسي الحمّال عرض من قبل Volvo في 1927، منفتحة أعطى شكلا نسخة غطّت في الفولاذ وa غلقا أعطيا شكلا نسخة لفّت في النسيج.
منذ جديد، هذه السيارة كان عندها بضعة مالكون فقط. الأول كان a مفتش مدرسة الذي سجّل السيارة في نوفمبر/تشرين الثّاني من 1927. مرّ من خلال الملكية على مرّ السنين، قبل الصير في حيازة Volvo في 2001. أعاد Volvo السيارة وهو شوّف في نيويورك الـ2007 معرض آلي دولي.
الصالون الأول أنتج بشركة سيارة Volvo ظهر في 1927 ولقّب، بي في 4. الصالون سينتج حتى 1929 بما مجموعه 694 مثال أن تخلق خلال تلك الفترة. التعديلات الجمالية البسيطة حدثت في 1928 وثانية في 1929.
تلت هذه العربات مبدأ Weymann؛ كان عندهم إطار خشبي معزول وكست في النسيج بدلا من فولاذي. الداخل كان متعدّد الإستعمال جدا، كالمقاعد يمكن أن تكون مرتّبة ثانية إلى a سرير لإثنان.
القوّة جاءت من a 118 بوصة إسطوانة أربعة محرّك مكعّب بالصمامات الجانبية التي كانت قادرة على الإنتاج تقريبا 30 horsepower. كان هناك a صندوق تروس سرعة ثلاثة اليدوي بعمل مباشر سيطرة العتلة طوابق. السرعة العليا كانت حول 55 ميل بالساعة بسرع الإنطلاق المريحة في حوالي 40 ميل بالساعة. كبح زوّد بالطبول الميكانيكية في المؤخّرة. في 1928، كابحات بأربعة عجلات عرضت كأجهزة إختيارية.